الرئيسيةالرئيسية  http://shoqiq-mhttp://shoqiq-m  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قول الحق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تفرقنآ السنين
ღ عضو فضي ღ
ღ عضو فضي ღ
avatar

عدد مشاركــات عدد مشاركــات : 833
تقييم العضو تقييم العضو : 5
المزاج المزاج : حزن
الهواية الهواية :
الجنس الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/12/2010
عًٍـمـًرٌٍيَـى عًٍـمـًرٌٍيَـى : 22
.,.,.,.,

مُساهمةموضوع: قول الحق   الأربعاء يونيو 29, 2011 2:55 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين

أما بعد :.

الى متى ونحن نسكت عن الحق وهو معنا ونستحي


من قوله كي لا تخرب العلاقة أو تفقد مركزك او يهمش دورك


بسبب قول الحق



هل أصبح الناس يخافون وينطبق عليهم قول المثل الشهير


........... البس يحب شانقه .............


هل أصبح من قدم لي وظيفه او سياره او طعام


يملكني


ويفعل مايريد وانا صامت بسبب تلك الهدية التى قدمها


اين العزه والكرامه اين قول الحق


ماهذا الوضع الذي نحن فيه



نحن صرنا لا نقدر نقول الحق ونحن بين أناس عاديين


ربما تكون أفضل بتقوى الله وأتباع سنة نبيه عليه الصلاة والسلام


فما بالك بالرجل الذي وقف امام عمر بن الخطاب


وقال قوله المشهور .... لا سمع والا طاعه ......


وهو على خطأ ولكن لم يستحي من قول الحق ولو على حساب


أمير المؤمين



وهذه القصه وفيها حرص الرجل على الحق وماحدث له بعد المعرفه



قال عمر رضى الله عنه أيها المسلمون اسمعوا وأطيعوا.فانبعث رجل من بين المصلين وقال له :لا سمعا ولا طاعة يا عمر لقد أثرت علينا نفسك في الدنيا أعطيت نفسك بردة طويلة من الغنيمة وأعطيتنا بردة قصيرة.فقام عمر وقال :أين ولدي عبد الله فقال عبد الله :لبيك يا أمير المؤمنين ,قال :أخبرهم عن قصة البردة ,فقال :عبد الله انكم كما تعلمون والدي رجل طويل وقد جاءت بردته قصيرة فأعطيته بردتي ليطيل بها بردته.فيقول سلمان وفي عينيه دموع الغبطة و الثقة الحمد لله والان قل نسمع ونطيع يا أمير المؤمنين وعلى هذا النهج درج من كان معه ومن كان بعده وكان الاسلام عزة وكرامة كان المسلم يضع في بيته السيف و القران شيئان لا ثالث لهما,فأما القران فيفتح به القلوب وأما السيف فيفتح به البلاد.



هذا مثل بسيط لناس لم يكن همه مركز

او منصب همه الاول والاخير الاسلام


ليتنا نتعظ ويكون قول الحق بيننا

حتى ولو زعل من زعل


" الساكت عن الحق شيطان أخرس
الردووووود والتقييييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the đocτσŘ
مراقب المقاهي الرياضية
avatar

عدد مشاركــات عدد مشاركــات : 2629
تقييم العضو تقييم العضو : 7
المزاج المزاج : مبسوط
الهواية الهواية : المطالعة
الجنس الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/12/2010
ااااااااااا

مُساهمةموضوع: رد: قول الحق   الأربعاء يونيو 29, 2011 8:13 pm

قووووووول الحق فضيلة


لكنــ احيااانآآ


يكوون جريمة


بكسر خوااطر من نخااطبــ


شاااكر لكـ اخي

وتقبل مرورري














! .. Kings Of Europe
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ţЋẾ ҜŀИģ
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد مشاركــات عدد مشاركــات : 2670
تقييم العضو تقييم العضو : 6
المزاج المزاج : عاشق
الهواية الهواية :
الجنس الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/12/2010
عًٍـمـًرٌٍيَـى عًٍـمـًرٌٍيَـى : 23
وسسسام

مُساهمةموضوع: رد: قول الحق   الأربعاء يونيو 29, 2011 11:17 pm

الاعتراف بالحق فضيلة

مشكووور خيوو

ع الموضوع



لك ودي













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تفرقنآ السنين
ღ عضو فضي ღ
ღ عضو فضي ღ
avatar

عدد مشاركــات عدد مشاركــات : 833
تقييم العضو تقييم العضو : 5
المزاج المزاج : حزن
الهواية الهواية :
الجنس الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/12/2010
عًٍـمـًرٌٍيَـى عًٍـمـًرٌٍيَـى : 22
.,.,.,.,

مُساهمةموضوع: رد: قول الحق   الخميس يونيو 30, 2011 1:05 pm

كل وآآآحد يغلط مآآآآفي مشكله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قول الحق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المقاهي العامة :: ●[ نسِـــَ’ـآئم إيمـــَ’ـآنيّه-
انتقل الى:  
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات مقهى الشقيق ©2011 | قائمة الاعضاء